شارك آلاف الأردنيين، الجمعة، بمسيرة وسط العاصمة عمّان، تضامنا مع قطاع غزة الذي يتعرض لحرب صهيونية منذ أشهر، ودعمًا للمقاومة، بالتزامن مع ثالث أيام عيد الفطر.

وأقيمت المسيرة، من أمام المسجد الحسيني بالعاصمة، وصولاً إلى ساحة النخيل على بعد 1 كيلومتر منه، تحت شعار "عيدنا بانتصار المقاومة"، بدعوة من الملتقى الوطني لدعم المقاومة (نقابي حزبي).

وهتف المشاركون: "عيد عيد ضلّك عيد.. 7 أكتوبر نصر جديد"، و"الانتقام الانتقام.. يا سرايا ويا قسّام"، وغيرها من الهتافات الداعمة للمقاومة الفلسطينية.

كما ندد المشاركون بالمسيرة بالدعم الأمريكي للعدوان الصهيوني  على القطاع الفلسطيني، وهتفوا:ا "أمريكا هي هي.. أمريكا رأس الحية (الأفعى)، و"علّي الصوت من عمّان.. أمريكا أم الإرهاب".

ورفعوا لافتات كتب عليها "خافوا الله يا عرب"، و"فرحنا لا يكون إلا بانتصار غزة ومقاومتها البطلة"، و"المقاومة خيارنا"، و"عيدنا بانتصار المقاومة"، وغيرها.

وحلّ عيد الفطر هذا العام بينما يشن  الاحتلال الصهيوني حربا مدمرة على غزة، خلفت أكثر من 100 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين، وفق بيانات فلسطينية وأممية.