استشهد 3 شبان فلسطينيين، في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، قرب حاجز صرة العسكري، غرب نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال أطلقت النار على الشبان في سيارتهم التي كانوا يستقلونها، ما أدى لإصابتهم، فيما اعتقل جيش الاحتلال شاباً رابعاً لم تعرف هويته بعد.

 وأعلنت وزارة الصحة أن الهيئة العامة للشئون المدنية، أبلغتهم رسمياً باستشهاد ٣ مواطنين برصاص الاحتلال، فجر اليوم قرب نابلس، وهم، جهاد محمد وصفي الشامي (٢٤ عاماً)، عدي عثمان رفيق الشامي (٢٢ عاماً)، محمد رائد ناجي دبيك (١٨ عاماً).

وأفادت الوزارة أنه باستشهاد الشبان الثلاثة يرتفع عدد الشهداء منذ مطلع العام الجاري إلى ٨٤ شهيداً.

 وزعم جيش الاحتلال الصهيوني، في بيانٍ له، أن دورية من لواء "غولاني" نفذت ما وصفها بـ"العملية الاستباقية"، وأطلقت النار على ثلاثة مسلحين، نفذوا عملية إطلاق نار على موقع عسكري، مؤكدًا استشهادهم، في وقت لم تؤكد هذه المعلومة أية مصادر فلسطينية أخرى.

وأشار بيان الجيش، إلى اعتقال شاب رابع من المكان، مضيفًا أن اشتباكًا مسلحًا دار بين قواته والشبّان دون وقوع إصابات في صفوف الجيش، وفق زعمه.

ونشر جيش الاحتلال صورة أسلحة قال إنها ثلاث بنادق من طراز M-16، ومسدس وخراطيش، كانت بحوزة الشبّان الأربعة، وتمت مصادرتها.